English

الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 هجري - 20 نوفمبر 2019 ميلادي 1:20:43 ص بتوقيت مدينة الرياض

الإفطار الرمضاني لنجوم السلام يشهد إسلام ستة من الجالية الفلبينية

أقامت شركة "نجوم السلام" القابضة حفلَ إفطارها السنوي لمنسوبيها في استراحة الماسة بالرياض، يوم السبت 24 من رمضان ؛ بحضور رئيس مجلس الإدارة د.جارالله العضيب ، وبحضور الرئيس التنفيذي أ.عبدالله بن جارالله العضيب.

وتضمّن الإفطار تقديم دعوة للجالية الفلبينية بالشركة للمشاركة بالمناسبة ، حيث ألقى أحد الدعاة من جاليات النسيم كلمة دعا فيها الموظفين من جنسيته للإسلام ، حيث تم إشهار ستة من الجالية الفلبينية ، أحدهم أثناء الإفطار الرمضاني لفرع الشركة في الزلفي الذي أقيم يوم الخميس الماضي ، وذلك بالتعاون مع جاليات الزلفي ، وتم خلال الحفل تكريم ثلاثة من الفلبينيين حديثي الإسلام .

وقدّم الدكتور جارالله بن عبدالله العضيب رئيس مجلس إدارة نجوم السلام التهنئة للموظفين بمناسبة شهر رمضان داعياً الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام ، كما عبر عن شكره على تلبية الدعوة التي جاءت في إطار حرص الشركة على التواصل وتثمينا وتقديرا للجهود المخلصة والتفاني في العمل.

كما صرّح الرئيس التنفيذي "عبدالله العضيب"، وقال: " نعمل على إقامة مثل تلك المناسبات الاجتماعية لإيجاد جو من الألفة ودعم التواصل الاجتماعي والأخوي بين كافة أفراد الشركة ، كما نهدف بهذا الإفطار لتعزيز الروابط بين منسوبيها وتوطين علاقة التواصل فيما بينهم، ولتحقيق رسالة إنسانية متكافلة، واغتنام شهر رمضان لتعزيز أواصر الصداقة والألفة بين الجميع".

من جانبه قال محمد بن عبدالله العبيد المدير العام أن نجوم السلام اعتادت على إقامة اللقاء الرمضاني كل سنة وتحرص عليه بشكل كبير لما يحمله من قيم للتواصل والترابط بين منسوبي الشركة .

يُذكر أن نجوم السلام لفرع الزلفي أقامت حفل الإفطار الرمضاني الخميس الماضي في شاليهات نجوم السلام ، والذي جمع الموظفين بزملائهم حديثي الإسلام ، وتأتي هذي البادرة استمراراً للتعاون المشترك بين الشركة ومكتب الدعوة بالنسيم في الرياض ومكتب الجاليات بمحافظة الزلفي .123456