English

السبت 22 ربيع الثاني 1443 هجري - 27 نوفمبر 2021 ميلادي 7:42:51 ص بتوقيت مدينة الرياض

بحضور مدير التعليم وأولياء أمور وعدد كبير من أهالي الزلفي

 

محافظ الزلفي يكرّم الفائزين بجائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي

نظّمت إدارة التعليم في محافظة الزلفي بالشراكة مع شركة نجوم السلام القابضة، مساء اليوم الأربعاء، حفل تكريم الطلاب والطالبات الفائزين في جائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي 1437- 1438هـ بالقاعة الماسية بالزلفي ، وذلك على شرف سعادة محافظ الزلفي الأستاذ مسفر بن غالب العتيبي ، وبحضور مدير إدارة التعليم بمحافظة الزلفي الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي ، ورئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام القابضة جارالله بن عبدالله العضيب

وبدأت فقرات الحفل بالقرآن الكريم، بعد ذلك ألقى مدير التعليم كلمة شكر فيها سعادة محافظ الزلفي على تشريفه ورعايته لحفل الجائزة ودعمه لأبنائه وبناته المتفوقين ، ومثنياً بالشكر لشركة نجوم السلام ولرئيس مجلس إدارتها الأستاذ جارالله العضيب، مؤكداً على أن تشجيع الطلاب يعتبر خطوة إيجابية ولبنة من لبنات البناء لهذا الوطن الغالي الذي يجب أن نمده بالحب والولاء والعطاء كما أشاد الطريقي بعدد من المنجزات التي حققها تعليم الزلفي مؤخراً سواء للمعلمين أو المعلمات أو الطلبة، وقدم شكره لقيادتنا الرشيدة على ما توليه من اهتمام ودعم دائم لقطاع التعليم. . ثم تقدم الشاعر أ.إبراهيم دخيل الوزان ليلقي قصيدة بهذه المناسبة.

لقصيدة تقدم الطالب عبدالعزيز بن بداح البداح وألقى كلمة المتفوقين رحب فيها بالجميع، وشكر شركة نجوم السلام القابضة على دعمها غير المستغرب ، بعد ذلك قدم أوبريت « اقبلي يافرحة العمرِ» الذي صاغ كلماته الشاعر علي بن حمد المسلم وأخرجه محمد بن سليمان الملا .

 

أعقبه كلمة رئيس شركة نجوم السلام القابضة ألقاها بالنيابة عنه الأستاذ نواف المطيري، رحب فيها بسعادة المحافظ وبالحضور، ثم قال: « فلقد تشرفنا وعلى مدى سبع سنوات في رعاية هذه الجائزة ، وما هذا التكريم الذي سنشهده اليوم إلا جزء من تحقيق الرؤية ٢٠٣٠ م التي نصت في مضامينها على الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي ، وأهنئ الفائزين والفائزات، ونشكر اللجان المنظمة، ونسأل الله التوفيق للجميع » .

 

بعد ذلك كان للحضور موعد مع عرض مرئي يحكي الإنجازات والمساهمات المجتمعية لشركة نجوم السلام القابضة خلال 2017 ، بعدها ألقى الشاعر أ جارالله الغزي قصيدة بهذه المناسبة ، تلاها نشيد «دارنا دار الفجر والكرامة » الذي كتب كلماته الشاعر أ. علي حمد المسلم ، وأنشده المنشد والإعلامي محمد آل مسعود

 

بعد ذلك تم تكريم المتفوقين وعددهم61 طالب وطالبة ، بعدها قام مدير التعليم بتكريم محافظ الزلفي ورئيس مجلس إدارة نجوم السلام، إلى جانب تكريم اللجان المنظمة.

 

واختتم الحفل بتوجيه الدعوة لتناول طعام العشاء المعُد بهذه المناسبة على شرف سعادة المحافظ.